اطلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا: 25-83719363-86+ البريد الإلكتروني: 666@energycochem.com
مدونة
أنت هنا: بيت / أخبار / بايبر وورلد فرانكفورت 2019

بايبر وورلد فرانكفورت 2019

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جاءت العلامة التجارية ZENEFFIC الاحترافية والصديقة للبيئة من ZENith التي تشير إلى الذروة وEFFIC وهو اختصار للكفاءة.نقوم بتصنيع وتوريد آلات تجليد الأنابيب الأوتوماتيكية الثقيلة ZENEFFIC، وآلات تجليد الأوراق النقدية، وآلات التثقيب، وآلات الربط، من العلامة التجارية الرائدة.إن آلات التجليد الأوتوماتيكية للأنابيب ZENEFFIC الخاصة بنا متطورة لتجليد أرشيفات الورق التي يصل سمكها إلى 1-8 سم في العالم.نحن نلتزم بمبادئ إدارة ISO9001 المتمثلة في 'الجودة أولاً، العميل أولاً وضمان التكنولوجيا'، وندعم دائمًا عملائنا بدءًا من العطاءات الحكومية وحتى خدمات ما بعد البيع.نحن فخورون بعملائنا الرئيسيين الذين هم وكلاء إقليميون ومستوردون وموزعون مع فرق فنية في كل بلد أو منطقة، ويشاركون ويهتمون بالمستخدمين النهائيين المحليين مثل الإدارات القضائية والبنوك والدوائر الحكومية والمدارس وقسم المحاسبة. ، وما إلى ذلك. نحن نتعاون معهم لتحقيق نموذج عمل ZENEFFIC المربح للجانبين عبر الزمان والمكان.


شركة ENERGYCO المحدودة هي عضو في إدارة جمعية التعاون الدولي الصينية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وعضو في المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية، وعضو في منظمة رواد الأعمال الصينية الألمانية.


اختر ENERGYCO LTD وعلامتنا التجارية ZENEFFIC للحصول على آلات ومعدات التجليد الموثوقة والفعالة والمبتكرة.اتصل بنا اليوم لاستكشاف فرص الشراكة وتجربة الفرق الذي يمكن أن تحدثه منتجاتنا في عملك.

نقوم بتصنيع وتوريد آلات تجليد الأنابيب الأوتوماتيكية الثقيلة ZENEFFIC ذات العلامة التجارية الرائدة، وآلات تجليد الأوراق النقدية، وآلات التثقيب، وآلات الربط.
 

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا استفسر الآن
حقوق النشر 2023 إنيرجيكو المحدودة. جميع الحقوق محفوظة. sitemap | سياسة الخصوصية |التكنولوجيا بواسطة Leadong.com برنامج المقارنات الدولية2023024252号-2